الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي 27/10/2021 في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي 27/10/2021 في الدوري المصري .. حيث أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي، والقنوات الناقلة لها، في انطلاق مباريات الفريقين في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021 - 2022، على ملعب "برج العرب".



ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة أمام الدراويش منتشيًا بفوزه على الحرس الوطني ووصوله إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وستكون عينه على نقاط المباراة كاملة، لكي يبدأ الصراع على استعادة اللقب مبكرًا ومصالحة جماهيره بعد خسارته في الموسم الماضي.



لكن على الجهة الأخرى، سيكون طموح الإسماعيلي كبير في بداية الموسم بقوة، والخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، تساعده في مشواره هذا الموسم، والذي سيطمح فيه الدراويش إلى استعادة المجد السابق والعودة إلى المنافسة من جديد. بعد سلسلة من المواسم مر خلالها الاسماعيلي بمشاكل عديدة.





معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي



هكذا سوف تنطلق أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي، مساء يوم الأربعاء الفادم والموافق 27 من أكتوبر الجاري 2021، على ملعب "برج العرب". على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة. وفي التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.



وحددت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة والإسماعيلي. حيث تقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1،ويتولى التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، المعلق الشهير "مدحت شلبي".



ويأتي ترددها القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي كالتالي:-



  • القمر الصناعي: نايل سات


  • التردد:11861


  • معدل التمريز: 27500


  • الاستقطاب: 3/4


  • معامل تصحيح الخطأ: أفقي.




موضوعات تهمك أيضًا :