الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة جالطة سراي ضد بشكتاش 2021/10/25 في الدوري التركي الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة جالطة سراي ضد بشكتاش هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يلتقي كلاً من فريق جالطة سراي أمام غريمه التقليدي فريق بشكتاش، في صراع ناري على النقاط الثمينة والتي تؤهل صاحبها لتخطي عقبة نظيره والتقدم خطوة بجدول الترتيب.



حيث يحتل فريق بشكتاش المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي بموسمه الحالي. برصيد 17 نقطة، ويليه فريق جالطة سراي بالمركز السادس بالتساوي في عدد النقاط مع غريمه الكروي الملقب بـ النسور السوداء.



يستضيف فريق بشكتاش نظيره فريق جالطة سراي، على ملعب فودافون أرينا، مساء الغد والموافق 25 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 10 من مباريات الدوري التركي الممتاز، على أن تبدأ مجريات اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. أو في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة جالطة سراي ضد بشكتاش



ووفقاً لـ موقع "هوسكور العالمي" فمن المتوقع أن يخوض فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي مواجهته المقبلة أمام الغريم التقليدي بالتشكيل الأتي ذكره:



  • حراسة المرمى: موسيلرا.


  • بينما في الدفاع: يديلين، ليوينداما، فيكتور نيلسون، باتريك فان أنهولت.


  • الوسط: بيركان، كيلنيتش، محمد كريم أكتوركوغلو، خليل درويش أوغلي، ألكساندرو تشيكالداو.


  • بينما في الهجوم: مصطفى محمد.




جدير بالذكر أن في أخر لقاء جمع الجانبين سوياً تمكن فريق جالطة سراي من الفوز على نظيره حامل لقب الدوري الإيطالي. بثلاثية مقابل هدف وحيد. فهل يتمكن جالطة سراي من الحفاظ على انتصاره السابق؟







اقرأ أيضاً: