الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون والقنوات الناقلة بكأس الرابطة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون هو ما سنعرضه لكم في السطور المقبلة. لا سيما لأهمية هذه المباراة للبلوز ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.



ويستضيف تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج" نظيره ساوثهامبتون بدور الـ16 من البطولة. ويدخل البلوز هذه المباراة بأفضل معنويات بعد أن اكتسحوا نوريتش سيتي بنتيجة 7-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما ساوثهامبتون يدخل هذه المباراة بعد التعادل مع بيرنلي بنتيجة 2-2.



ونجح تشيلسي في الوصول لدور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية بعد تخطي أستون فيلا بدور الـ32. بينما ساوثهامبتون تمكن من الوصول لهذا الدور بعد التفوق على شيفيلد يونايتد.

معلق مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون



قبل كل شيء ستقام مباراة تشيلسي وساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 10:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وستذاع مباراة تشيلسي وساوثهامبتون تحديدًا عبر "beIN Sports premium 1 HD". وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق المغربي، جواد بده.

موقف الفريقان بالدوري الإنجليزي



يحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة بعد 9 مباريات. ونجح البلوز في الانتصار بـ7 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في أخرى. وسجل فريق المدرب الألماني توماس توخيل 23 هدف واستقبلوا 3 آخرين فقط.



بينما ساوثهامبتون يحتل المركز الـ16 بالدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط. بعد الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 5 والخسارة في 4 آخرين. وسجل ساوثهامبتون 8 أهداف فقط واستقبلوا 12 آخرين.



في نهاية المطاف فقد تقابل تشيلسي وساوثهامبتون هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز. ونجح البلوز في تحقيق الانتصار بنتيجة 3-1.



اقرأ أيضًا:



تشكيل تشيلسي ضد ساوثهامبتون الثلاثاء 26-10-2021 بكأس الرابطة



أهداف مباراة مان سيتي وبرايتون بالجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي



تشكيلة الزمالك ضد أنبي الثلاثاء 26-10-2021 بالدوري المصري