الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض

الدوري الإنجليزي بالعربي
ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد هو العنوان الأكثر ترقباً بالفترة الحالية، فقد التقي الجانبين مساء اليوم ضمن مجريات الجولة الـ 10 من مباريات الدوري الإسباني. في اللقاء الذي أطلق عليه الجماهير  "كلاسيكو الدوري الإسباني". وخلال ذلك اللقاء تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على غريمه التقليدي فريق برشلونة. بـ هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء المقام على معقل البرسا "معلب الكامب نو".



ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد



خيمت الأجواء الحماسية على أحداث اللقاء منذ اللحظة الأولى وحتى الثواني الأخيرة، حيث حاول البرسا بكل قوته السيطرة على أحداث المباراة ليتمكن من مراضاة الجماهير من النتائج الغير متزنة بالفترة الأخيرة، بينما حاول الملكي الحفاظ على سلسلة انتصاراته باقتناص انتصار ثمين بكلاسيكو الأرض.



وخلال أحداث الشوط الأول، بالتحديد خلال الدقيقة الـ 25، سيطر الحظ العاثر على البرسا، فقد أهدر سيرجينو ديست، لاعب برشلونة، هدف محقق لصالح فريقه بعد أن سدد الكرة فوق عارضة الملكي بشكل ملفت للأنظار!



وخلال الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة، تمكن لاعب ريال مدريد، دافيد ألابا، من تسجيل هدف الافتتاحية لصالح الملكي، عقب تمريرة نارية من رودريجو.



لتنتهي مجريات الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم الملكي على نظيره البرسا، بهدف دون رد.



وفي بداية الشوط الثاني بالتحديد خلال الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة تلقى جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، إنذار بسبب اعتراضه على قرار الحكم.



وخلال الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة أهدر برشلونة فرصة نارية كانت بإمكانها أن تحقق التعادل بين الجانبين. بعد كرة عرضية من جوردي ألبا داخل منطقة جزاء ريال مدريد لكن أبعدها كورتوا، حارس مرمى الملكي.



وبالدقيقة الـ 80 تلقى فيرلاند ميندي، لاعب ريال مدريد كارت أصفر عقب خطأ له.



وخلال الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة، تمكن لوكاس فاسكيز. لاعب ريال مدريد من تسجيل ثاني أهداف فريقه في اللقاء.



وبعد ثواني قليلة من هدف الملكي السابق، تمكن سيرجيو أجويرو، لاعب برشلونة من تسجيل أولى أهداف فريقه في اللقاء.







اقرأ أيضاً: