الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مدرب مانشستر يونايتد الجديد .. رومانو يكشف عن خليفة سولشاير

الدوري الإنجليزي بالعربي
مدرب مانشستر يونايتد الجديد بات هو الحديث الأبرز في الصحف العالمية هذا اليوم. وذلك بعد خسارة الشياطين الحمر بخماسية نظيفة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.



وبات منصب المدير الفني للنرويجي أولي جونار سولشاير غير مستقر في القيادة الفنية للشياطين الحمر. بعد الهزيمة الساحقة التي تعرض لها الفريق أمام ليفربول بنتيجة 5-0 وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.



كما أن مستوى الفريق متراجع للغاية هذا الموسم. حتى مع تدعيم الفريق بالعديد من النجوم أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع الفرنسي رافاييل فاران بالإضافة إلى نجم دورتموند السابق جادون سانشو.



ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بالدوري الإنجليزي الممتاز. برصيد 14 نقطة ويبتعد عن تشيلسي صاحب الصدارة بفارق 8 نقاط.

مدرب مانشستر يونايتد الجديد



وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو بشبكة "سكاي سبورتس" على أن المدرب الجديد الذي يتولى مهمة تدريب مان يونايتد سيكون في نوفمبر المقبل عقب فترة التوقف الدولي.



وأكد رومانو بأن مواطنه الإيطالي، أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق متحمس جدًا لخوض التجربة. ويعد من أبرز الأسماء التي ترغب إدارة الشياطين الحمر في التعاقد معها.



وكان كونتي له تجربة من قبل في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة تشيلسي في موسمي 201617 و 201718 ونجح خلال الموسمين من تحقيق بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا.



تجدر الإشارة إلى أن كونتي كان مرشحًا لتدريب مانشستر يونايتد خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو ولكن إدارة الشياطن الحمر. أعطت الثقة للنرويجي سولشاير.

نتائج مان يونايتد هذا الموسم



كما ذكرنا يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة. بعد الانتصار في 4 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 3 آخرين. وسجل الفريق بالدوري 16 هدف واستقبل 15 آخرين.



أما على مستوى دوري أبطال أوروبا يحتل الفريق صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط بعد 3 مباريات. وانتصر الشياطين الحمر في مباراتين والخسارة في واحدة. وسجل الفريق 6 أهداف واستقبل 5 آخرين.



في الختام فقد ودع مانشستر يونايتد بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم. عندما خسر من وست هام بهدف نظيف.



اقرأ أيضًا:



أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم .. حفلة تهديفية للريدز في قلب الأولد ترافورد!!



أول تعليق من رونالدو بعد خماسية ليفربول .. ماذا قال النجم البرتغالي؟



صلاح الأقرب للفوز بالكرة الذهبية .. بعد الهاتريك أمام مان يونايتد