الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وبريستون والقنوات الناقلة بكأس الرابطة الإنجليزية

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وبريستون هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.



ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره بريستون ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة. وكان ليفربول وصل إلى هذا الدور بعد تخطي نوريتش سيتي بدور الـ32 من البطولة.



ويدخل ليفربول هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد اكتساح مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة. من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأخير أولد ترافورد.

معلق مباراة ليفربول وبريستون



قبل معرفة معلق هذه المباراة ستكون مباراة ليفربول وبريستون يوم غدًا الأربعاء 27-10-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 9:45 بتوقيت السعودية وقطر، 10:45 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.



وسيكون اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sports premium 3 HD" كما سيعلق على هذه المباراة العُماني، خليل البلوشي.

تاريخ مواجهات الفريقان



اصطدم ليفربول بنظيره بريستون في 3 مباريات من قبل وحقق الريدز الفوز بجميع هذه المباريات. ومن المتوقع أن يواصل ليفربول تفوقه على بريستون.



من ناحية أخرى يلعب بريستون في "تشامبيون شيب" وهو دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. ويحتل الفريق المركز 19 بالدوري. بينما ليفربول يحتل المركز الثاني في البريميرليج وفي رصيده 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أصحاب الصدارة فريق تشيلسي.



ويعد ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى هذه اللحظة بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد 9 مباريات. نجح خلالهم الريدز في الفوز بـ6 مباريات والتعادل في 3 آخرين.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا 2021/10/27 في الدوري الإسباني



معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة



صلاح يحقق إنجازًا غائبًا منذ 85 عامًا .. بعد “الهاتريك” في مان يونايتد