الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد بريستون 27-10-2021 بكأس الرابطة الإنجليزية

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد بريستون هو ما يبحث عنه عشاق الريدز في الساعات الأخيرة. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.



ويصطدم ليفربول بنظيره بريستون على ملعب "ديبدايل" معقل الأخير. وذلك بدور الـ16 من البطولة. ويدخل ليفربول اللقاء وهو الأكثر تتويجًا بكأس الرابطة الإنجليزية برصيد 8 ألقاب بالتساوي مع مانشستر سيتي.



ويدخل ليفربول هذه المباراة بعد اكتساح مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز 5-0. ويأمل ليفربول في مواصلة عروضه القوية والتأهل لدور الثمانية من هذه البطولة.

تشكيلة ليفربول ضد بريستون



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول لهذه المباراة ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: كويمين كيليهر



الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس - جويل ماتيب - جو جوميز - نيكو ويليامز



الوسط: جوردان هيندرسون - كورتس جونز - أليكس أوكسليد تشامبرلين



الهجوم: كابد جوردون - ديفوك أوريجي - تاكومي مينامينو

موعد المباراة والقنوات الناقلة



ستكون مباراة ليفربول وبريستون يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 10:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا عبر "beIN Sports premium 3 HD" بتعليق العُماني، خليل البلوشي.



من ناحية أخرى يحتل ليفربول المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بعد 9 مباريات. واستطاع الريدز في الانتصار بـ6 مباريات والتعادل في 3 دون التعرض لأي هزيمة.



وسجل ليفربول 27 هدف وهو الأكثر بالدوري الإنجليزي. واستقبل الفريق 6 أهداف آخرين وهو الأقل بعد تشيلسي بـ3 أهداف ومانشستر سيتي 4 أهداف.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا 2021/10/27 في الدوري الإسباني



صلاح يحقق إنجازًا غائبًا منذ 85 عامًا .. بعد “الهاتريك” في مان يونايتد



تشكيلة برشلونة ضد رايو فايكانو المتوقعة 27 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة