الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة توتنهام وبيرنلي والقنوات الناقلة بكأس الرابطة الإنجليزية

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة توتنهام وبيرنلي هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة بين الفريقان والتي ستجمعهما ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.



ويستضيف بيرنلي نظيره توتنهام بدور الـ16 من البطولة. ويدخل توتنهام هذه المباراة بعد الخسارة من وست هام بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما سقط بيرنلي في فخ التعادل 2-2 بالجولة ذاتها أمام ساوثهامبتون.



وكان توتنهام قد وصل لهذا الدور من البطولة بعد أن تخطى ولفرهامبتون. بينما بيرنلي تخطى فريق روكدال بدور الـ32 من البطولة.

معلق مباراة توتنهام وبيرنلي



تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة توتنهام وبيرنلي للتونسي نوفل باشي. كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية وسيكون اللقاء تحديدًا عبر "beIN EXtra 1".



كما ستنطلق مباراة توتنهام وبيرنلي يوم الأربعاء الموافق 27-10-2021. وستكون ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 9:45 بتوقيت السعودية وفلسطين، 10:45 بتوقيت الإمارات وعمان.

موقف الفريقان بالدوري



يحتل توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 9 جولات. ونجح السبيرز في الانتصار بـ5 مباريات والخسارة في 4 آخرين. وسجل الفريق 9 أهداف فقط واستقبلت شباكهم 13 آخرين.



بينما بيرنلي في مناطق الهبوط وتحديدًا بالمركز الـ18 برصيد 4 نقاط. وتعادل بيرنلي في 4 مباريات وخسر في 5 آخرين دون تحقيق أي انتصار. وسجل الفريق 7 أهداف فقط واهتزت شباكه 15 مرة.



في نهاية المطاف نجح توتنهام في الانتصار على بيرنلي بآخر مباراة جمعت الفريقان بنتيجة 4-0. وكان هذا في لقاء الإياب بينهما بالبريميرليج لحساب الموسم الماضي 20202021.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد وست هام 27-10-2021 بكأس الرابطة الإنجليزية



تشكيلة ليفربول ضد بريستون 27-10-2021 بكأس الرابطة الإنجليزية



صلاح يحقق إنجازًا غائبًا منذ 85 عامًا .. بعد “الهاتريك” في مان يونايتد