الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبريستون بكأس الرابطة الإنجليزية

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبريستون هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم. لا سيما لأهمية هذه المباراة للريدز ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.



ويدخل ليفربول هذه المباراة بعد اكتساح مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 ضمن منافسات البريميرليج. وسيكون ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره بريستون في دور الـ16 من البطولة.



وتأهل ليفربول إلى هذا الدور بعد تخطي نوريتش سيتي في دور الـ32 من البطولة. كما يسعى ليفربول هذا الموسم لتحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية للمرة التاسعة في تاريخه والأولى منذ موسم 201112.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبريستون



من المقرر أن تبث شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مباراة ليفربول وبريستون. بصفتها المالك الحصري لهذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيكون اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sports premium 3 HD" بتعليق العُماني، خليل البلوشي.



وستكون هذه المباراة يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر أكتوبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذا اللقاء عند الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 9:45 بتوقيت السعودية وقطر، 10:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

نتائج مباريات ليفربول هذا الموسم



يقدم ليفربول هذا الموسم مستويات مميزة على مستوى الدوري ودوري أبطال أوروبا. ويحتل الريدز المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.



واستطاع ليفربول في الجولات الـ9 الماضية بالبريميرليج من الانتصار في 6 مباريات والتعادل في 3 دون التعرض لأي هزيمة. ويعد ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى هذه اللحظة بالدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل الريدز 27 هدف واستقبلوا 6 آخرين.



أما على مستوى دوري أبطال أوروبا حقق ليفربول العلامة الكاملة بمجموعته برصيد 9 نقاط. بعد الانتصار في مبارياته الثلاثة الأولى أمام كل من ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2 وبورتو البرتغالي بواقع 5-1 وأخيرًا أتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-2.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد وست هام 27-10-2021 بكأس الرابطة الإنجليزية



تشكيلة ليفربول ضد بريستون 27-10-2021 بكأس الرابطة الإنجليزية



صلاح يحقق إنجازًا غائبًا منذ 85 عامًا .. بعد “الهاتريك” في مان يونايتد