الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وبرايتون .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل لقاء الريدز أمام نظيره برايتون بالجولة العاشرة من البريميرليج، حيث يخوض ليفربول مواجهته المقبلة سعياً نحو الحفاظ على سلسلة انتصاراته الأخيرة والتي توجت بفوزه الساحق أمام نظيره مانشستر يونايتد، حيث تمكن الريدز من تسجيل خماسية نضيف في مسرح الأحلام "عقر دار اليونايتد".



يستضيف فريق ليفربول نظيره برايتون على ملعب انفيلد، مساء يوم السبت المقبل والموافق 30 أكتوبر الجاري. وذلك ضمن مجريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإنجليزي، على أن تنطلق مجريات اللقاء خلال الأوقات الأتي ذكرها:



  • الساعة 4:00 مساء بتوقيت مصر.


  • أو في الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


  • بينما يعرض في الساعة 6:00 بتوقيت أبو ظبي.


  • الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المغرب.




معلق مباراة ليفربول وبرايتون



كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن استضافتها لمجريات الدوري الإنجليزي بموسمه الحالي، وبشكل حصري، لذلك من المقرر أن يتم تغطية اللقاء المنتظر بين ليفربول ونظيره العنيد فريق برايتون عبر قناة " beIN Sports Premium 1” أو من خلال المنصة الرقمية "beIN Sports Connect" ومن جانبها قد تم تعيين المعلق الرياضي التونسي الشهير "رؤوف خليف" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية.



جدير بالذكر أن يحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن متصدر الترتيب فريق تشيلسي، وذلك بعد مرور تسع جولات من البريميرليج، بينما يحتل فريق برايتون المركز الخامس برصيد 15 نقطة.







اقرأ أيضاً: