الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد برايتون المتوقعة غداً في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد برايتون هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يلتقي الريدز بنظيره العنيد فريق برايتون، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي والتي من خلالها سيحاول ليفربول جاهداً لـ حصد النقاط الثلاث أملاً في الوصول لصدارة ترتيب جدول البريميرليج.



يحتضن ملعب انفيلد اللقاء الناري المقبل والجامع بين ليفربول وبرايتون مساء يوم السبت المقبل والموافق 30 أكتوبر الجاري. وذلك ضمن مجريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإنجليزي، على أن تنطلق مجريات اللقاء في الساعة 4:00 مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 6:00 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة ليفربول ضد برايتون



كشفت التقارير الصحفية مساء أمس عن عودة ثنائي الريدز، تياجو ألكانتارا والغيني نابي كيتا، حيث شاركا بشكل طبيعي بعد غيابهما الفترة الماضية بداعي الإصابة، كما عاد أيضاً لوريس كاريوس، حارس مرمى عرين ليفربول، بعد تعافيه من الإصابة في الكتف والتي لحقت به مؤخراً.



وعلى صعيد أخر، من المتوقع غياب فابينيو تافاريس، لاعب الفريق وذلك نتيجة لـ أستمرار الإصابة التي لحقت به في مباراة القمة التي جمعت ليفربول بـ فريق أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.



واليكم تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون:



  • حارس المرمى: أليسون بيكر


  • بينما في خط الدفاع : لوك شو – ماجوير – ليندولف – وان بيساكا.


  • خط الوسط : فريد – برونو فيرناديز – مكتوميناي.


  • بينما في خط الهجوم : جرينوود – رونالدو – راشفورد .










اقرأ أيضاً: