الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد إلتشي 2021/10/30 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ريال مدريد ضد إلتشي .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل اللقاء المنتظر للملكي أمام نظيره إلتشي، حيث يحاول ريال مدريد الحفاظ على انتصاره السابق أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، وذلك عن طريق اقتناص النقاط الثمينة التي تمكن الملكي من التقدم خطوة في جدول ترتيب الليجا.



ويحتضن ملعب مانويل مارتينيز فاليرو لقاء فريق ريال مدريد القادم أمام مضيفه إلتشي، مساء الغد والموافق 30 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي، على أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت القاهرة. بينما يعرض في تمام الساعة الثالثة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة. أو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة ريال مدريد ضد إلتشي



ومن المتوقع أن يخوض كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، مباراته المقبلة أمام نظيره بالتشكيل الأتي ذكره:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.



بينما في الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.



الوسط: توني كروس، كامافينجا، كاسيميرو.



الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، أسينسيو.



يسعى ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني مرة أخرى وذلك عن طريق تخطي عقبة نظيره وبذلك يتمكن الملكي من تخطي العائق الذي يمنعه من الوصول للصدارة، حيث يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة حصدها من 10 مباريات، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر مباراة واحدة. بينما يحتل إلتشي المركز الخامس عشر بالجدول برصيد 10 نقاط.







اقرأ أيضاً: