الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل اللقاء المنتظر للقلعة البيضاء أمام نظيره الذي لا يستهان به فريق طلائع الجيش. حيث يحاول الأخير تعويض الجماهير عن الهزيمة بأولى جولات الدوري المصري أمام فريق البنك الأهلي، بعد أن تمكن فريق البنك الأهلي من الفوز بثلاثية نظيفة، بينما يسعى الزمالك للاستمرار في حصد النقاط حتى يتمكن من الحفاظ على لقب الدوري المصري والذي توج به بالعام المنصرم.

معلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش



وقد تم تعيين المعلق الصوتي " مؤمن حسن" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على مجريات اللقاء المنتظر بين الزمالك ونظيره طلائع الجيش، وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر شاشة "ON Time Sport 2" وبشكل حصري.

موعد اللقاء المقبل لـ حامل لقب الدوري المصري



يستعد استاد برج العرب لاستقبال اللقاء المنتظر والجامع بين الزمالك ومضيفه فريق طلائع الجيش، مساء الغد والموافق 31 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، كما يعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.



جدير بالذكر أن تمكن فريق الزمالك من احتلال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري. بعد أن حصد النقاط الثلاث كاملةً بالجولة الماضية عقب التغلب على نظيره انبي.









اقرأ أيضاً: