الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون .. ريمونتادا في قلب الآنفيلد!

الدوري الإنجليزي بالعربي
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي .. هو ما يبحث عنه محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في الوقت الراهن، حيث تواجه فريق ليفربول مع نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد رود" معقل ومقر الريدز.



وخيم التعادل الإيجابي على فعاليات مباراة ليفربول ضد برايتون بهدفين لكل منهما، في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة منذ بدايتها حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.



وتبادل الفريقان أطراف المبادرة بالتسديد على المرمى والاستحواذ على مجريات المباراة، وإن كانت الكفة تميل ناحية الريدز من حيث التسديدات وامتلاك الكرة، فضلا عن الفرص الحقيقية لتسجيل الأهداف على المرمى.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون



افتتح جوردان هندرسون أهداف فريق ليفربول في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، وبعد ذلك تابع الريدز هجماتهم على مرمى برايتون حتى سجل ساديو ماني الهدف الثاني للفريق الاحمر في الدقيقة الرابعة والعشرين من زمن الشوط الأول.



ولم يستسلم لاعبي فريق برايتون للأمر الواقع، بل واصلوا هجماتهم الشرسة على مرمى ألبسون بيكر، حتى تمكن إينوك مويبو من تسجيل أول أهداف برايتون في شباك ليفربول بالدقيقة 41 من عمر الشوط الثاني، وأعبه لياندرو تروسار بهدف أخر حاسم في الدملخص وأهداف مباراة ليفربول وبرايتون قيقة 61 من عمر المباراة.



بهذا التعادل المثير يرتفع رصيد ليفربول إلى 22 نقطة يحتل بهم وضافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ارتفع رصيد برايتون هو الآخر إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.



اقرأ أيضا: