الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار المتوقعة 2021/11/3 في دوري الأبطال

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل لقاء الملكي المقبل أمام نظيره الأوكراني، وذلك خلال مجريات لقاء الإياب المنتظر بين الجانبين ببطولة دوري أبطال أوروبا، وخلال ذلك اللقاء سيحاول ريال مدريد حصد النقاط الثلاث حتى يواصل تقدمه وصدارته التي يحتلها حالياً بالمجموعة، بينما يحاول فريق شاختار اقتناص فوز ثمين من نظيره الذي لا يستهان به حتى يحسن موقفه بالمجموعة.



يستقبل فريق ريال مدريد نظيره الأوكراني فريق شاختار دونيتسك، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 3 نوفمبر 2021، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بدور المجموعات من الجولة الرابعة خلال مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب سانتياغو برنابيو، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة 8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 9:45 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة ريال مدريد ضد شاختار



كشفت التقارير الصحفية عن تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق، كريم بنزيما، وذلك بعد غياب اللاعب عن مباراة إلتشي بجولة الدوري الإسباني الماضية، بسبب إصابة تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.



ووفقاً للتقارير فإن بنزيما قد رفض الحصول على راحة وتدرب اليوم في النادي داخل صالة الألعاب الرياضية، مما يعطي أملاً بمشاركة اللاعب في لقاء دوري الأبطال المقبل.



ومن المتوقع أن تكون تشكيل ريال مدريد كالأتي:



  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا


  • الدفاع: مارسيلو – لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا.


  • الوسط: توني كروس – فينيسيوس جونيور – لوكا مودريتش – كاسيميرو.


  • الهجوم: ماريانو دياز - كريم بنزيما.










اقرأ أيضاً: