الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والزمالك 2021/11/5 في الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي والزمالك هو العنوان الأكثر ترقباً خلال الفترة الحالية نظراً لأهمية لقاء القمة المقبل والجامع بين الخصمين التقلديين. فريق الأهلي ونظيره الزمالك وذلك ضمن مجريات اللقاء المنتظر بالجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الجديد.



ويستضيف فريق الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 5 نوفمبر الجاري،  غريمه التقليدي فريق الأهلي، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز. على أن تبدأ أحداث المباراة المنتظرة بين الغريمين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة 9:00 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 10:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي والزمالك



تم تعيين “مدحت شلبي”  ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على مجريات اللقاء المنتظر بين الشياطين الحمر وغريمه القلعة البيضاء في اللقاء المقرر عرضه عبر شاشة “ON Time Sport 1” والتابعة لشبكة قنوات أون المسئول الوحيد عن بث مباريات الدوري المصري بموسمه الحالي.



جدير بالذكر أن جمعت 65 مباراة بالدوري المصري بين الغريمين السابق ذكرهم، وخلالهم تمكن النادي الأهلي من سحق نظيره خلال 26 مباراة. بينما تمكن فريق القلعة البيضاء من اقتناص الفوز خلال 16 مباراة فقط، وخيم التعادل على أجواء 23 مباراة.



وعلى صعيد أخر تمكن الشياطين الحمر من تسجيل 79 هدف ناري في شباك الزمالك، بينما تمكن الأخير من تلطيخ شباك الأهلي بـ 53 هدف.







اقرأ أيضاً: