الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة في الدوري المصري .. حيث تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية، إلى استاد القاهرة الدولي، الذي سيحتضن فعاليات مباراة القمة رقم 123 بين الغريمين التقليديين، الأهلي والزمالك، وذلك على هامش مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.



وتمكن النادي الأهلي وغريمه الزمالك من تحقيق الفوز خلال مباراتيهما الأولى في بطولة الدوري هذا الموسم، وكانت بداية الأهلي قوية للغاية، حيث سحق المارد الأحمر نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، مع تألق منقطع النظير لنجوم القلعة الحمراء، وفاز أيضًا في الجولة الثانية على حساب البنك الأهلي بهدفٍ نظيف.



بينما على الجانب الآخر، فإن فريق الزمالك حقق الفوز على حساب كلاً من إنبي وطلائع الجيش على الترتيب، وقد حسم المباراتين بنفس النتيجة 2-0، ليتواجد الفريقان على قمة جدول ترتيب الدوري المصري بست نقاطٍ لكلٍ منهما، لكن الأحمر متفوق بفارق الأهداف، وسوف تشهد مباراة القمة 23 ندية وإثارة كبيرة.





معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك



ومن المقرر أن يحين موعد مباراة القمة بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري، يوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، وستدور فعالياتها على أرضية استاد القاهرة الدولي.



وسوف يطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة القمة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس. وفي التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف. وفي العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.



وتمتلك شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، في الموسم الجديد 2021/2022. وستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشة قناة "ON Time Sport 1". ويتولى التعليق الصوتي عليها كلاً من "مدحت شلبي" و"حاتم بطيشة".



موضوعات تهمك أيضًا :