الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في قمة الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في قمة الدوري المصري .. حيث يترقب محبي وعشاق الكرة المصرية، موعد انطلاق مباراة القمة رقم 123 بين الغريمين التقليديين، الأهلي والزمالك، وذلك على هامش مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، على استاد القاهرة الدولي.



وتمكن النادي الأهلي وغريمه الزمالك من تحقيق الفوز خلال مباراتيهما الأولى في بطولة الدوري هذا الموسم، وكانت بداية الأهلي قوية للغاية، حيث سحق المارد الأحمر نظيره الإسماعيلي 4-0، وفاز أيضًا في الجولة الثانية على البنك الأهلي 1-0.



بينما فاز الزمالك على إنبي وطلائع الجيش على الترتيب، وقد حسم المباراتين بنفس النتيجة 2-0. ليتواجد الفريقان على قمة جدول ترتيب الدوري المصري بـ 6 نقاطٍ لكلٍ منهما، لكن الأهلي يتفوق على غريمه بفارق الأهداف.



يذكر أن اخر مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني من عمر الدوري العام بالموسم الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.





موعد مباراة الأهلي والزمالك



يحين موعد مباراة القمة بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري. يوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، وستدور فعالياتها على أرضية استاد القاهرة الدولي.



وسوف يطلق حكم المباراة صافرة بداية مباراة القمة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس. وفي التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف. وفي العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.



وتمتلك شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية، حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، في الموسم الجديد 2021/2022. وستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشة قناة “ON Time Sport 1”.



وسوف يقوم بأداء الوصف والتعليق الصوتي على كلاسيكو الكرة المصرية بين الزمالك والأهلي كلاً من “مدحت شلبي” و”حاتم بطيشة”، على القناة الصوتية الأولى والثانية.



موضوعات تهمك أيضًا :