الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

محمد صلاح وهالاند يتصدران قائمة فريدة على مستوى أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
محمد صلاح وهالاند يتصدران قائمة فريدة على مستوى أوروبا .. يقدم النجم الدولي المصري، محمد صلاح، مسيرة أكثر من رائعة رفقة فريق ليفربول الإنجليزي، في ظل أرقامه المبهرة وأدائه الخرافي بقيمص الريدز على الصعيدين الإنجليزي والأوروبي هذا الموسم 2021/2022.



واستهل محمد صلاح موسمه الحالي مع حمر الميرسيسايد بصورة رائعة، حيث سجل 15 هدفًا في 13 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات المختلفة التي ينافس عليها الريدز محليًا وقاريًا، وأبرزها بالطبلع بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.



وأحرز قائد منتخب مصر بقميص ليفربول حتى الآن في 10 مباريات متتالية، وكان له دورًا أساسيًا في انتصارات الفريق الماضية. وهو ما جعل الكثير من الخبراء يصفونه بالأفضل في العالم بجدارة واستحقاق بين نجوم العالم.





محمد صلاح وهالاند يتصدران قائمة فريدة



ووفقًا لما ذكره المرصد الرياضي لكرة القدم "CIES" وأرقامه عن متوسط أداء جميع اللاعبين في المباريات الماضية التي لعبوها في بطولات الدوري الخمسة الكبرى. فقد تبين أن محمد صلاح يتربع على صدارة التقييم كأفضل لاعب في تلك البطولات في 4 فترات زمنية مختلفة.



ونجح الفرعون المصري في احتلال صدارة جدول ترتيب القائمة مع مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي الشاب إيرلينج هالاند. وكذلك فابيان رويز نجم نابولي الإيطالي. وديمتري باييه لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي. وجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني.



يذكر أن الفترة الحالية تشهد إجراء محمد صلاح ووكيله مفاوضات مكثفة مع مسؤولي ليفربول، بهدف التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده والذي ينتهي في يونيو 2023.



موضوعات تهمك أيضًا :