الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ميلان وبورتو .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة المتعلقة بـ لقاء الروسونيري المنتظر بدوري أبطال أوروبا والمقرر إقامته أمام نظيره البرتغالي فريق بورتو، وذلك وسط محاولات فريق ميلان الإيطالي لتعويض الهزيمة السابقة أمام نظيره البرتغالي في لقاء الذهاب، وذلك بعد أن تمكن فريق بورتو من اقتناص الفوز من نظيره الإيطالي، بهدف دون رد.

معلق مباراة ميلان وبورتو



تم تعيين المعلق الرياضي " خليل البلوشي" ليكون الناقل الصوتي لأحداث اللقاء المنتظر بين فريقي ميلان وخصمه بورتو وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر شاشة "beIN Sports 2 HD Premium" التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.



جدير بالذكر أن كشفت شبكة القنوات القطرية السابق ذكرها عن إتاحة خدمة جديدة في صورة منصة رقمية يمكن من خلالها مشاهدة جميع المباريات والتي من ضمنها اللقاء المنتظر بين الجانب الإيطالي والبرتغالي، بأكثر من جودة وفي أي مكان، وأطلقت عليها اسم "beIN Sports Connect".

دليلك الشامل للقاء الإياب المنتظر



يستضيف فريق ميلان الإيطالي على  ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) نظيره فريق بورتو البرتغالي، مساء الغد والموافق 3 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بـ الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.



ومن المقرر أن تنطلق مجريات اللقاء في الأوقات الأتي ذكرها:



  • الساعة 7:45 مساء بتوقيت مصر.


  • وخلال الساعة 8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


  • بينما يعرض في الساعة 9:45 بتوقيت أبو ظبي.


  • الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب.










اقرأ أيضاً: