الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك المتوقعة في الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الأهلي ضد الزمالك هو العنوان الأكثر ترقباً خلال الفترة الحالية، حيث يلتقي فريق الشياطين الحمر بغريمه التقليدي في لقاء ناري بأولى الجولات التي تجمع الجانبين سوياً بالموسم الحالي، ويخوض الأهلي مواجهته المنتظرة بـ دافع قوي ألا وهو مراضاة الجماهير الحزينة من ضياع اللقب بالموسم الماضي.



يفتح استاد القاهرة الدولي أزرعه مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 5 نوفمبر الجاري، لاستقبال لقاء القمة المنتظر بين الغريمين فريق الأهلي وخصمه العنيد حامل لقب الدوري المصري الممتاز، فريق الزمالك، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز. على أن تبدأ أحداث المباراة المنتظرة بين الغريمين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة 9:00 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 10:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك



كشفت التقارير الصحفية مساء أمس عن إبعاد حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، عن لقاء القمة المنتظر نظراً لكونه لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة منتخب مصر أمام ليبيا، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك على الرغم من عودته للتدريبات بداخل قلاع الشياطين الحمر.



ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، بيتسو موسيماني مواجهته المقبلة أمام غريمه التقليدي بالتشكيل الأتي ذكره:



  • حراسة المرمى: علي لطفي


  • خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.


  • بينما في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات.


  • خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف، محمد مجدي قفشة.










اقرأ أيضاً: