الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي 2021/11/5 في الدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الزمالك ضد الأهلي هو العنوان الذي نحن بصدد الحديث عنه خلال السطور التالية، حيث يلتقي فريق القلعة البيضاء بنظيره الذي لا يستهان به فريق الأهلي، وسط محاولات الزمالك المستميتة لحصد النقاط الثلاث ليتمكن من المضي خطوة أخرى في طريق الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز الذي توج به بالعام الماضي.



يحتضن استاد القاهرة الدولي لقاء القمة المنتظر بين فريق الأهلي ونظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 5 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز. على أن تبدأ أحداث المباراة المنتظرة بين الغريمين في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة 9:00 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 10:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي



أكد محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، مؤخراً جاهزية يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك لمساندة فريقه في لقاء القمة المقبل أمام الأهلي، وذلك بعد أن تعافيه من الإجهاد عضلي والذي أبعده عن لقاء طلائع الجيش بالجولة الماضية من الدوري.



من المتوقع أن يخوض المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، مباراته المقبلة بالدوري المصري بالتشكيل الأتي ذكره:



  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.


  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي «الونش»، محمود علاء، أحمد فتوح.


  • بينما في خط الوسط: إمام عاشور، طارق حامد، أحمد سيد زيزو.


  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، يوسف أوباما.










اقرأ أيضاً: