الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال ضد ضمك المتوقعة 2021/11/4 في الدوري السعودي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الهلال ضد ضمك هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يلتقي الزعيم بنظيره ضمك بجولة جديدة من جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بموسمه الحالي، وسط محاولات الهلال لاستعادة تألقه المفقود منذ بداية الموسم وذلك بعد أن سقط الهلال في شباك التعادل في أربع مباريات ونجح فقط في الفوز في أربع مباريات أخرى.



يستضيف فريق الهلال خصمه العنيد فريق ضمك، مساء الغد والموافق 4 نوفمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 11 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. على أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة 4:50 مساء بتوقيت مصر. أو الساعة 5:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة 6:50 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة الهلال ضد ضمك



تشهد صفوف الهلال غياب عديدة خلال لقاء ضمك المقبل وذلك لأسباب مختلفة حيث يغيب المدافع جانغ هيون سو والظهير الأيسر ياسر الشهراني بداعي الإصابة، بينما لم تتأكد جاهزية موسى ماريجا للخوض هذه المواجهة نظراً لإصابته الأخيرة. بينما يغيب البرازيلي ماتيوس بيريرا  بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء،  كما سيغيب كلاً من عبدالله الحمدان وحمد اليامي وخليفة الدوسري، نتيجة لانضمامهم للمنتخب السعودي الأولمبي.



واليكم تشكيل الزعيم المتوقع:



  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف


  • خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، محمد جحفلي، محمد البريك


  • بينما في خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، محمد كنو


  • خط الهجوم: سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو










اقرأ أيضاً: