الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة بيراميدز والإتحاد السكندري هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة بين الفريقان ضمن منافسات الدوري المصري لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويستضيف بيراميدز نظيره الإتحاد السكندري على ملعب "30 يونيو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز. ويدخل بيراميدز هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حصد 6 نقاط من أول مباراتين. بينما الإتحاد حصد 4 نقاط فقط.



وكان بيراميدز قبل هذه المباراة قد انتصر على فاركو بنتيجة 2-1. أما الإتحاد السكندري فقد حقق الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2.

معلق مباراة بيراميدز والإتحاد السكندري



قبل معرفة معلق مباراة بيراميدز والإتحاد السكندري يجب التوضيح أن هذه المباراة ستقام يوم الخميس الموافق 4112021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 9:00 بتوقيت السعودية وقطر، 10:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر شاشة "ON Time Sport 1". وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي لهذه المباراة للمعلق بلال علام.

ترتيب الفريقان بالدوري



يدخل بيراميدز اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري خلف الأهلي والزمالك وبنفس العدد من النقاط بعد أول جولتين. وسجل الأهرام 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.



بينما على الجانب الآخر يأتي الإتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 4 نقاط. بعد التعادل في لقاء والانتصار في آخر. وسجل زعيم الثغر 7 أهداف واستقبل 6 آخرين.



من ناحية أخرى نجح بيراميدز في الانتصار على الإتحاد السكندري بآخر مباراة جمعت الفريقان بنتيجة 2-0. وكان لحساب الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز.



اقرأ أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان



تشكيلة الزمالك ضد الأهلي 2021/11/5 في الدوري المصري الممتاز



تشكيلة الأهلي ضد الزمالك المتوقعة في الدوري المصري الممتاز