الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإتحاد والفتح والقنوات الناقلة بالدوري السعودي للمحترفين

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الإتحاد والفتح هو ما سنعرضه لكم في السطور المقبلة. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويستقبل استاد الملك عبد الله الدولي قمة الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. والتي ستجمع بين الإتحاد والفتح.



ويدخل الإتحاد اللقاء بعد الانتصار على الحزم بهدف نظيف بآخر مباراة له. بينما الفتح سقط أمام أبها بنتيجة 3-1 في آخر لقاء له.

معلق مباراة الإتحاد والفتح



تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الإتحاد والفتح للمعلق مشاري القرني. كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "SCC Sport" السعودية.



وستكون مباراة الإتحاد والفتح يوم الخميس الموافق 4-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 7:45 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 8:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ترتيب الفريقان بالدوري



يحتل الإتحاد المركز الثاني بالدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 20 نقطة بعد 10 مباريات. ونجح الإتحاد في الانتصار بـ6 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 2 آخرين. وسجل الفريق 19 هدف واهتزت شباكه 8 مرات.



بينما على الجانب الآخر يحتل الفتح المركز الثامن برصيد 12 نقطة من 9 مباريات. وانتصر الفتح في 3 وتعادل في مثلهما وخسر أيضًا في 3 مباريات.



في الختام نجح الفتح في تحقيق الانتصار على الإتحاد بآخر مباراة جمعت الفريقان بنتيجة 2-1. وكان هذا اللقاء ضمن منافسات الكأس. بينما على مستوى الدوري فقد اكتسح الإتحاد نظيره الفتح بنتيجة 4-1 بآخر مباراة بينهما.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة بيراميدز والإتحاد السكندري والقنوات الناقلة بالدوري المصري



تشكيلة الأهلي ضد الزمالك المتوقعة في الدوري المصري الممتاز



اذهب إلى الجحيم .. ماذا قال مدرب أتالانتا لـ رونالدو بعد تسجيله هدفين؟