الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويصطدم ليفربول بنظيره وست هام على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج. ويدخل الريدز هذا اللقاء بعد التعادل مع برايتون بالجولة الماضية بنتيجة 2-2. بينما وست هام فقد حققوا انتصار قوي وساحق بنتيجة 4-1 على أستون فيلا بآخر مباريات الفريق بالدوري.



ويأمل ليفربول في هذه المباراة للعودة لسكة الانتصارات المحلية وملاحقة تشيلسي صاحب الصدارة. أما وست هام يسعى لمواصلة عروضه المميزة.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام



وستقام مباراة ليفربول القادمة ضد وست هام يوم الأحد المقبل الموافق 7112021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 7:30 بتوقيت السعودية وقطر، 8:30 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد وست هام عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف الفريقان بالدوري



يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة بعد 10 مباريات. ونجح الريدز في تحقيق الفوز بـ6 مباريات والتعادل في 4 دون التعرض لأي هزيمة.



ويعد ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي لقاء بالبريميرليج هذا الموسم. وسجل الريدز 29 هدف وهو الهجوم الأقوى بالدوري واستقبل الفريق 8 أهداف آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل وست هام المركز الرابع برصيد 20 نقطة. بعد الانتصار في 6 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في 2 آخرين. وسجل الهامرز 20 هدف واستقبلوا 11 آخرين.



في الختام سيكون هذا اللقاء قوي وصعب لا سيما بسبب فارق النقطتين بين الفريقان ورغبتهما في مواصلة العروض القوية. وكان آخر لقاء جمع الفريقان انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 3-1.



اقرأ أيضًا:



موعد تقديم تشافي مدربًا لبرشلونة .. شبكة سكاي تكشف التفاصيل



تشكيلة أستون فيلا وساوثهامبتون المتوقعة 5-11-2021 بالدوري الإنجليزي



اذهب إلى الجحيم .. ماذا قال مدرب أتالانتا لـ رونالدو بعد تسجيله هدفين؟