الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد وست هام يونايتد المتوقعة في الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد وست هام .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل مواجهة الريدز المقبلة بالجولة الـ 11 من البريميرليج والتي من خلالها سيحاول فريق ليفربول الحفاظ على تألقه الملحوظ منذ بداية موسم الدوري الإنجليزي، بل ستسعى كتيبة يورجن كلوب أيضا لـ حصد النقاط الثمينة أملاً في الوصول لـ صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.



يستضيف ملعب لندن الأولمبي لقاء فريق ليفربول أمام نظيره العنيد فريق وست هام يونايتد. مساء يوم الأحد المقبل والموافق 7 نوفمبر الجاري. وذلك ضمن مجريات الجولة الحادية عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مدينة القاهرة. أو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة ليفربول ضد وست هام



كشف البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، تطورات إصابة زميله في الفريق، روبرتو فيرمينو، والتي تعرض لها خلال مباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث أوضح أليسون أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي غدًا لتوضيح مدى خطورة الإصابة.



ومن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مواجهته المقبلة أمام خصمه فريق وست هام بالتشكيل الأتي ذكره:



  • حارس المرمى: أليسون بيكر.


  • بينما في خط الدفاع: ترينت أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس.


  • وفي خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – أوكسلايد تشامبيرلين.


  • بينما في خط الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – ساديو ماني








اقرأ أيضاً: