الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة يوفنتوس ضد فيورنتينا .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل لقاء السيدة العجوز المقبل أمام نظيره فريق فيورنتينا، وذلك وسط محاولات نادي يوفنتوس باستعادة تألقه المنطفئ منذ بداية الدوري وذلك بعد أن طغت الهزائم على ضوء انتصارات يوفنتوس.



ويستضيف ملعب أليانز ستاديوم لقاء فريق يوفنتوس القادم أمام نظيره فريق فيورنتينا، مساء اليوم والموافق 6 نوفمبر الجاري، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإيطالي بموسمه الحالي.



ويمكن لجميع الجماهير العربية مشاهدة اللقاء السابق ذكره عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب والتي تسمى بـ "Lega Serie A YouTube". على أن تبدأ مجريات اللقاء بين يوفنتوس ونظيره في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة. أو في تمام الثامنة بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض في تمام الساعة التاسعة على شاشات مدينة أبو ظبي.

تشكيلة يوفنتوس ضد فيورنتينا



ووفقاً للتقارير فمن المتوقع أن يخوض ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لـ فريق السيدة العجوز مواجهته المقبلة أمام نظيره فيورنتينا بالجولة الثانية عشر، بالتشكيل الأتي ذكره:



  • حراسة المرمى: تشيزيني


  • خط الدفاع: دانيلو – ليوناردو بونوتشي – ماتيس دي ليخت – أليكس ساندرو


  • وفي خط الوسط: كييزا – ويستون ماكيني – مانويل لوكاتيلي – بيرنارديسكي


  • خط الهجوم: ديبالا – موراتا.




جدير بالذكر أن فشل يوفنتوس في تذوق طعم الفوز في آخر 3 جولات بالدوري الإيطالي بموسمه الحالي. وذلك بعد أن تعادل مع فريق ميلان ووقع في شباك الهزيمة في مباراتين متتاليتين أمام كلاً من فريق ساسولو و فريق هيلاس فيرونا.







اقرأ أيضاً: