الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

منتخب فرنسا يعلن إصابة بوجبا قبل مباراة كازاخستان في تصفيات كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي
منتخب فرنسا يعلن إصابة بوجبا .. كشف منتخب فرنسا عن إصابة لاعبه بول بوجبا، خلال تواجده في معسكر منتخب فرنسا، وذلك في فترة التوقف الدولي الحالية والمقامة على هامش الاستعداد لـ مباريات تصفيات كأس العالم.

منتخب فرنسا يعلن إصابة بوجبا



حيث كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم خلال بيان رسمي عن إصابة بوجبا. كما أشار البيان إلى عودة بوجبا إلى مانشستر يونايتد من أجل خوض برنامج التعافي من الإصابة.



وقد نص البيان الرسمي على الآتي: "تعرض بول بوجبا لإصابة في الفخذ الأيمن. وبذلك لن يتمكن من المشاركة أمام كازاخستان يوم 13 نوفمبر وفنلندا يوم 16 من الشهر نفسه، وقد دعا ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، اللاعب جوردان فيريتو ليكون البديل لـ بول بوجبا، على أن يغادر الأخير المعسكر مساء اليوم الثلاثاء والموافق 9 نوفمبر الجاري".



ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب مجموعته بالتصفيات، بعد أن خاض ست مباريات تمكن خلالهم من الظفر بالفوز في ثلاث مباريات أمام كلاً من منتخب كازاخستان "في لقاء الذهاب" ومنتخب البوسنة والهرسك "في لقاء الذهاب" ومنتخب فنلندا. بينما تعادل في ثلاث مباريات أخرى أمام كلاً من منتخب أوكرانيا "في مواجهتّي الذهاب والعودة"، ومنتخب البوسنة والهرسك " في لقاء العودة".



جدير بالذكر أن يستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره العنيد منتخب كازاخستان، ضمن مباريات الجولة التاسعة. وذلك في إطار تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.







اقرأ أيضاً: