الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة إسبانيا ضد اليونان الخميس 11-11-2021 بتصفيات كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة إسبانيا ضد اليونان هو ما يبحث عنه عشاق الماتادور حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



ويستضيف المنتخب اليوناني نظيره منتخب إسبانيا وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية. وتشهد المجموعة أيضًا تواجد منتخبات السويد وجورجيا وكوسوفو.



ويدخل منتخب إسبانيا هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 13 نقطة بعد 6 مباريات. ونجح الماتادور في الانتصار بـ4 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في لقاء أخر.



بينما يحتل منتخب اليونان المركز الثالث في المجموعة برصيد 9 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والتعادل في 3 وتعرضوا للهزيمة مرة واحدة. ويحتل صدارة هذه المجموعة منتخب السويد برصيد 15 نقطة.

تشكيلة إسبانيا ضد اليونان



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لهذه المباراة ستكون كالتالي:



حراسة المرمى: يوناي سيمون



الدفاع: جوردي ألبا - إيميريك لابورتا - إيريك جارسيا - داني كارفخال



الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - كارلوس سولير



الهجوم: داني أولمو - ألفارو موراتا - بابلو ساربيا

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة إسبانيا ضد اليونان يوم الخميس الموافق 11112021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 11:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة هذه المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لتصفيات قارة أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sports 2 premium" بتعليق اليمني حسن العيدروس.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة البرتغال ضد أيرلندا الخميس 11-11-2021 بتصفيات كأس العالم



معلق مباراة المغرب والسودان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة



تشكيلة المغرب ضد السودان المتوقعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم