الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة إسبانيا ضد السويد الأحد 14-11-2021 بتصفيات كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة إسبانيا ضد السويد هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. ويصطدم المنتخب الإسباني بنظيره السويدي ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022.



ويلعب منتخب إسبانيا ونظيره منتخب السويد ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية. وتضم المجموعة أيضًا منتخبات اليونان وجورجيا وكوسوفو.



ويدخل منتخب إسبانيا هذه المباراة وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة. بينما منتخب السويد يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

تشكيلة إسبانيا ضد السويد



وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات لويس إنريكي المدير الفني للماتادور لهذه المباراة ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: أوناي سيمون



الدفاع: جوردي ألبا - باو توريس - إيمريك لابورتا - سيزار أزبيليكويتا



الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - كوكي



الهجوم: داني أولمو - ألفارو موراتا - بابلو سارابيا

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة إسبانيا ضد السويد يوم الأحد المقبل الموافق 14-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 11:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا عبر "beIN Sport 1 premium" وسيعلق على هذه المباراة التونسي، رؤوف خليف.



في الواقع سيحاول منتخب إسبانيا تحقيق الفوز على السويد خاصة بعد خسارتهم في المباراة الماضية أمام الأخير. وأيضًا للحفاظ على صدارة المجموعة.



في الختام يدخل منتخب إسبانيا هذه المباراة بعد الفوز على اليونان بهدف نظيف. أما منتخب السويد فقد خسر أمام جورجيا بهدفين نظيفين.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة البرتغال ضد صربيا الأحد 14-11-2021 بتصفيات كأس العالم



تشكيلة فرنسا ضد كازاخستان السبت 13-11-2021 بتصفيات كأس العالم



القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الإستوائية بتصفيات كأس العالم 2022