الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين 2021/11/17 في تصفيات كأس العالم

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة بالسطور التالية، حيث يلتقي عملاقي الكرة الأمريكية في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وخلال تلك المباراة سيحاول منتخب الأرجنتين حصد النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن من التقدم خطوة في سباق الوصول للدور التالي من البطولة.



أما عن منتخب البرازيل، فقد تمكن السيليساو بالفعل من اقتناص تذكرة التأهل للنهائيات بعد أن حصد الفوز في لقاءه الماضي أمام نظيره الكولومبي، ليرتفع بذلك رصيد منتخب البرازيل إلى 34 نقطة، أي بفارق 6 نقاط عن الوصيف الحالي، منتخب الأرجنتين.



يستضيف منتخب الأرجنتين نظيره البرازيل على ملعب ديل بيسينتيناريو، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 17 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء القمة المنتظر بالجولة الرابعة عشر من مباريات تفصيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. على أن تبدأ أحداث اللقاء بين الجانبين السابق ذكرهم في تمام الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت مدينة القاهرة. أو في تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء أيضاً في تمام الساعة 3:30 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين



تستقبل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مجريات لقاء القمة المنتظر بين الجانب البرازيلي وغريمه التقليدي الأرجنتيني وذلك عبر قناتها "beIN Premium 1HD"، حيث امتلكت شبكة القنوات القطرية السابق ذكرها حقوق بث وإذاعة أحداث جميع مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر بالموسم الحالي.







اقرأ أيضاً: