الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بتصفيات كأس العالم 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا هو ما سنعرضه لكم في السطور المقبلة. وذلك لأهمية هذه المباراة ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



وتأهل المنتخب المغربي رسميًا إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022. وذلك بعد أن تصدر أسود الأطلس المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات غينيا وغينيا بيساو والسودان.



ويدخل منتخب المغرب هذه المباراة بعد الانتصار على نظيره منتخب السودان بنتيجة 3-0. ويسعى أسود الأطلس لاستمرار تفوقهم في هذه المجموعة بتحقيق الفوز على غينيا بآخر لقاء لهم بالتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا



قبل كل شيء ستقام مباراة المغرب وغينيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر، 9:00 بتوقيت مصر والسودان، 10:00 بتوقيت السعودية وقطر، 11:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر شاشة "المغربية الرياضية". التي تقوم ببث جميع مباريات المنتخب المغربي بتصفيات كأس العالم 2022. وأيضًا يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من خلال موقع "يوتيوب".

نتائج أسود الأطلس في التصفيات



كما ذكرنا بأن المنتخب المغربي قد تأهل للمرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر. واستطاع المنتخب المغربي تحقيق العلامة الكاملة بالانتصار في جميع مبارياتهم الخمسة بالمجموعة.



وحقق منتخب المغرب الفوز على السودان ذهابًا 2-0 وإيابًا 3-0. كما انتصر على غينيا بيساو ذهابًا بنتيجة 5-0 وإيابًا 3-0. أما غينيا فقد حقق الفوز عليها بنتيجة 4-1 في لقاء الذهاب.



في نهاية المطاف فقد تأهل منتخب المغرب لكأس العالم 5 مرات من قبل. وكان أخرها في مونديال روسيا 2018.



اقرأ أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام بتصفيات كأس العالم 2022



خطة برشلونة لخطف سترلينج من مانشستر سيتي في يناير



القنوات الناقلة لمباراة سوريا وإيران بتصفيات كأس العالم 2022