الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو هو ما يتزايد البحث عنه في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



ويلعب المنتخب الجزائري ونظيره منتخب بوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى من تصفيات إفريقيا. وتضم هذه المجموعة أيضًا منتخبي النيجر وجيبوتي.



وستكون مباراة الجزائر وبوركينا فاسو مصيرية لأنها ستحسم تأهل أحدهم للدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو



سيتم بث مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر التلفزيون الجزائري لأنه الناقل الحصري لمباريات محاربي الصحراء داخل الجزائر. كما سيتم إذاعة هذه المباراة الهامة عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر "يوتيوب" لجميع وعشاق كرة القدم حول العالم.



وستقام هذه المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس، 6:00 بتوقيت مصر والسودان، 7:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب المنتخبان في المجموعة



يحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بعد الانتصار في 4 مباريات والتعادل في واحدة. وسجل محاربي الصحراء 23 هدف واستقبلوا هدفين فقط. بينما منتخب بوركينا فاسو يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة. بعد الانتصار في 3 مباريات والتعادل في مباراتين.



ويحتاج منتخب الجزائر للتعادل فقط لكي يتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية. أما منتخب بوركينا فاسو لا بديل غير الفوز حتى يتخطى محاربي الصحراء في هذه المجموعة.



وفي الختام فقد غاب منتخب الجزائر بطل إفريقيا الأخير عن كأس العالم 2018. وكان آخر ظهور لهم في المونديال كان في البرازيل 2014.



اقرأ أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بتصفيات كأس العالم 2022



خطة برشلونة لخطف سترلينج من مانشستر سيتي في يناير



القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام بتصفيات كأس العالم 2022