الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مصر والجابون والقنوات الناقلة بتصفيات كأس العالم 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مصر والجابون هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.



وتأهل منتخب مصر رسميًا إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا. قبل حتى مواجهة الجابون في الجولة السادسة والأخير من دور المجموعات.



وانتهى لقاء مصر والجابون ذهابًا بالتعادل الإيجابي 1-1. ويحتل الفراعنة صدارة هذه المجموعة برصيد 11 نقطة. وسجل منتخب مصر 8 أهداف واهتزت شباك الفراعنة 3 مرات.



بينما على الجانب الآخر يحتل منتخب الجابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط. . وسجل المنتخب الجابوني 6 أهداف واستقبلوا نفس العدد من الأهداف.

معلق مباراة مصر والجابون



في البداية ستقام مباراة مصر والجابون عبر شاشة "أون تايم سبورتس". وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة لكل من محمد الكواليني على الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف على الصوتية الثانية.



وستقام مباراة مصر والجابون يوم غدًا الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، 4:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 5:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تاريخ الفراعنة في كأس العالم



يالرغم من التاريخ العريق لمنتخب مصر إلا أن الفراعنة لم يشاركوا في كأس العالم سوى 3 مرات فقط. وكانت في إيطاليا 1934 وإيطاليا 1990 وروسيا 2018.



في نهاية المطاف يسعى منتخب مصر للتأهل لكأس العالم في قطر 2022. والوصول لأول مرة لكأس العالم مرتين على التوالي. كما أن الجيل الحالي يحاول تعويض الإخفاق الذي حدث بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة في 2019.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة سوريا ضد إيران الثلاثاء 16-11-2021 بتصفيات كأس العالم



بوجبا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى هذا النادي



تشكيلة السعودية ضد فيتنام الثلاثاء 16-11-2021 بتصفيات كأس العالم