الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السعودية وفيتنام في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم "مونديال قطر 2022"

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة السعودية وفيتنام هو العنوان الذي نعرض لكم تفاصيله الكاملة خلال السطور التالية، حيث يخوض الأخضر مواجهته المقبلة أمام نظيره منتخب فيتنام من أجل حصد النقاط الثلاث الثمينة والتي تمكنه من الحفاظ على صدارته الحالية بترتيب المجموعة، والتي عن طريقها سيتمكن المنتخب السعودي من العبور للدور التالي من البطولة.



يفتتح ملعب مي دينه ستاديوم أزرعه لاستقبال لقاء منتخب السعودية أمام نظيره منتخب فيتنام، مساء يوم الغد، والموافق 16 نوفمبر 2021، وذلك ضمن مجريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022. على أن تبدأ مجريات اللقاء المنتظر مع صافرة الحكم " حنا حطاب" في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت مصر. أو في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في تمام الساعة 4:00 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة السعودية وفيتنام



أعلنت شبكة قنوات "ssc" عن حصولها على حق تغطية جميع مباريات المنتخب السعودي بموسمه الحالي، لذلك سيتم عرض اللقاء القادم لـ منتخب السعودية أمام نظيره منتخب فيتنام عبر قناة "SSC7 HD"، ومن جانبها تم تعيين المعلق الرياضي " حماد العنزي" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على مجريات اللقاء.



بالإضافة للقناة السابق ذكرها، توجد بعض القنوات المفتوحة الأخرى والتي تمتلك حق تغطية اللقاء السابق ذكره، وهل القنوات الأتي ذكرها:



  • The AFC Youtube


  • Alrabiaa Sport


  • Abu Dhabi Sports Asia 2




جدير بالذكر أن تمكن المنتخب السعودي من احتلال صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما احتل نظيره الفيتنامي المركز السادس والأخير بالمجموعة بدون أي نقاط في محصلة رصيده.







اقرأ أيضاً: