الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إسبانيول هو الحدث الذي يترقبه عشاق البرسا بالوقت الحالي، حيث يخوض برشلونة أولى مبارياته بعد  تولي تشافي هيرنانديز مهمة تدريب الفريق، وذلك بعد إقالة المدير الفني السابق، رونالد كومان، نتيجة للهبوط الواضح في مستوى الفريق.



وخلال تلك المباراة سيحاول فريق برشلونة بكل قوته حصد النقاط الثمينة والتي تدفعه للعودة لسباق الوصول للمراكز الأولى ليتمكن الفريق بذلك من المنافسة على اللقب الثمين، وعلى صعيد أخر يحاول فريق إسبانيول حصد الفوز الثمين من غريمه العنيد ليتمكن من التقدم خطوة بجدول ترتيب الدوري الإسباني.



حيث يحتل فريق برشلونة المركز التاسع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وذلك بعد أن خاض البرسا 12 مواجهة تمكن خلالهم من الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس لقاءات بينما تلقى الهزيمة خلال أربع مواجهات أخرى. بينما يحتل نظيره إسبانيول المركز الحادي عشر، بالتساوي في عدد النقاط مع الفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إسبانيول



يحتضن ملعب الكامب نو مواجهة جديدة للفريق الكتالوني مساء يوم السبت المقبل، والموافق 20 نوفمبر الجاري، أمام نظيره فريق إسبانيول، وذلك ضمن مجريات الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث اللقاء في الأوقات الأتي ذكرها:



  • الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.


  • وخلال الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


  • بينما يعرض في الساعة 12:00 بعد متصف الليل بتوقيت أبو ظبي.


  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المغرب.


  • بينما يعرض في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الجزائر.










اقرأ أيضاً: