الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

باريس سان جيرمان ينافس تشافي لضم محمد صلاح

الدوري الإنجليزي بالعربي
باريس سان جيرمان ينافس تشافي لضم محمد صلاح .. حيث كشفت التقارير الصحفية صباح اليوم عن أخر تطورات مستقبل المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي. وسط التكهنات التي تشير لرحيله عن الريدز.

باريس سان جيرمان ينافس تشافي لضم محمد صلاح



من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ناديه الحالي في يونيو 2023، وعلى الرغم من محاولات الريدز لـ الوصول لاتفاق من أجل تجديد تعاقده إلا أن جميع المحاولات قد باءت بالفشل. وترجح التقارير بأن السبب يعود إلى رغبة صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ 500 ألف جنيه استرليني.



ولكن إدارة ليفربول تواجه هذا الطلب بالرفض معللة ذلك بـ رغبتها في الابتعاد عن كسر سلم الرواتب داخل الفريق. بل وأشارت التقارير أيضاً أن إدارة الريدز تُرحب ببيع الدولي المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ونتيجة لذلك الخلاف فقد أكدت مجلة "le10sport" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، يدرس بكل جدية ملف التعاقد مع محمد صلاح، وذلك من في حالة رحيل نجم العملاق الباريسي الحالي، كيليان مبابي.



ولكن يبدو أن الطريق أمام باريس سان جيرمان ليس ممهداً، حيث أوضحت التقارير الصحفية في وقت سابق رغبة المدرب الإسباني الجديد لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، في ضم محمد صلاح لفريقه، بل وأكدت التقارير أن تشافي قد طلب من إدارة البرسا جلب محمد صلاح لقلاع الكامب نو بأي ثمن كان!







اقرأ أيضاً: