الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب هو ما يبحث عنه كل عشاق الدوري المصري حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة للمارد الأحمر.



ويستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز. ويدخل المارد الأحمر هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار على الزمالك بالجولة الماضية بنتيجة 5-3.



ويقدم الأهلي بداية مميزة هذا الموسم بالدوري المصري. وتسعى القلعة الحمراء لإستعادة اللقب المحلي الذي حققه الزمالك في الموسم الماضي.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب



وستقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الجمعة الموافق 19-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 9:00 بتوقيت السعودية وقطر، 10:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس". وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق الشهير "محمد الكواليني". وتحديدا عبر شاشة قناة On Time Sports 2.

ترتيب الفريقان بالدوري



يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط. بعد أن حقق الشياطين الحمر العلامة الكاملة بعد 3 مباريات. وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4-0 وعلى البنك الأهلي 1-0 وأخيرًا أمام الزمالك بنتيجة 5-3.



بينما على الجانب الآخر يحتل المقاولون العرب المركز التاسع بالدوري المصري برصيد 4 نقاط. بعد الفوز في مباراة والتعادل في واحدة والخسارة في أخرى.



من ناحية أخرى نجح الأهلي في الفوز ذهابًا وإيابًا على المقاولون العرب بالموسم الماضي. بواقع 3-2 و2-0. ويعود آخر فوز للذئاب على المارد الأحمر في نوفمبر من عام 2018.





اقرأ أيضًا:



تشيلسي يقترب من تجديد عقد نجمه .. لن يرحل في عام 2022



موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني



موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز