الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي هو ما يبحث عنه عشاق الدوري المصري حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الأسبوع الرابع من المسابقة.



ويصطدم الزمالك والإسماعيلي في قمة الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز. ويدخل الفارس الأبيض لقاء الإسماعيلي بعد الخسارة أمام الأهلي بنتيجة 5-3. بينما الدراويش يدخل هذه المباراة بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بهدف نظيف.



ويحتاج الفريقان للنقاط الثلاث في هذه المباراة خاصة بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي. بينما الإسماعيلي يبحث عن تحقيق أول فوز له هذا الموسم.

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي



قبل معرفة معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي ستقام هذه المباراة يوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شاشة  "أون تايم سبورتس". وسيكون المعلق الصوتي على هذه المباراة هو "حاتم بطيشة". وتحديدا من خلال شاشة قناة On Time Sports 1.

ترتيب الفريقان بالدوري



يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط. ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز على إنبي بهدفين نظيفين وعلى طلائع الجيش بالنتيجة ذاتها. وخسر أمام الأهلي بنتيجة 5-3.



بينما على الجانب الآخر يحتل الإسماعيلي المركز الـ18 والأخير دون تحقيق أي نقطة. ويقدم الدراويش بداية متواضعة للغاية. ولا يوجد أمامهم سوى الفوز بهذه المباراة لمحاول تخطي هذه الأزمة. وسجل الإسماعيلي هدف وحيد واهتزت شباكه 7 مرات.





اقرأ أيضًا:



موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني



موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز



باريس سان جيرمان ينافس تشافي لضم محمد صلاح