الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز والمصري والقنوات الناقلة في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة بيراميدز والمصري هو ما يتزايد البحث عنه في الساعات الأخيرة. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



ويصطدم بيراميدز بنظيره المصري في لقاء قوي وناري ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز. ويسعى بيراميدز لمواصلة عروضة المميزة أمام زعيم القناة. بينما النادي البورسعيدي سيحاول تحقيق أول انتصار له هذا الموسم في هذه المباراة.

معلق مباراة بيراميدز والمصري



في البداية يمكنكم مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري عبر شاشة "أون تايم سبورتس". وستكون هذه المباراة بالتعليق الصوتي للمعلق الشهير "أيمن الكاشف".



وستقام مباراة بيراميدز والمصري يوم الجمعة الموافق 19-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، الرابعة بتوقيت السعودية وفلسطين، الخامسة بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقان بالدوري



حقق بيراميدز العلامة الكاملة بعد أول 3 مباريات له هذا الموسم بالدوري. ويحتل الأهرام المركز الثاني برصيد 9 نقاط. وسجل بيراميدز 7 أهداف واهتزت شباكه مرتين فقط.



بينما يحتل المصري المركز الـ13 برصيد 3 نقاط فقط. ولم يحقق المصري أي انتصار هذا الموسم. كما لم يخسر في أي لقاء. وتعادل المصري في جميع مبارياته الثلاث هذا الموسم وسجل هدفين واستقبل مثلهما.



من ناحية أخرى نجح كل فريق في الموسم الماضي من تحقيق الفوز في مباراة. فقد حقق بيراميدز الفوز ذهابًا بنتيجة 2-1. أما المصري حقق الفوز إيابًا بنتيجة 1-0. وكان بيراميدز قد أنهى الدوري المصري في الموسم الماضي بالمركز الثالث بينما المصري احتل المركز الخامس.



اقرأ أيضًا:



تشيلسي يقترب من تجديد عقد نجمه .. لن يرحل في عام 2022



موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني



موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي القادمة في البريميرليج والقنوات الناقلة