الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

3 أسباب تمنع زياش من الانضمام لليفربول .. أبرزها محمد صلاح

الدوري الإنجليزي بالعربي
3 أسباب تمنع زياش من الانضمام لليفربول هذا ما أوضحته التقارير الصحفية بآخر الساعات. خاصة أن النجم المغربي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف ناديه تشيلسي.



ولم يعد زياش لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل مدرب البلوز. ويرغب اللاعب في الحصول على دقائق لعب أكثر ومن المتوقع رحيله سواء في يناير المقبل أو في صيف عام 2022 لو استمر الأمر هكذا.



وارتبط زياش بالعديد من الأندية في الفترة الأخيرة. وكان أبرزها برشلونة الإسباني وبورسيا دورتموند الألماني وأخيرًا ليفربول الإنجليزي.

3 أسباب تمنع زياش من الانضمام لليفربول



وأكد موقع "liverpool.com" إن هناك 3 أسباب قد تمنع زياش من الانضمام إلى ليفربول ويعد أبرزها أن النجم المغربي يلعب في نفس مركز نجم ليفربول الأول، محمد صلاح. واللاعب بالتأكيد لن يأتي لكي يجلس بديلًا.



كما أن السبب الثاني هو افتقاد زياش لسرعة إيقاع طريقة لعب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول. من الضغط بسرعة كبيرة على حامل الكرة بالإضافة إلى التحولات الهجومية بشكل سريع.



بينما السبب الثالث الذي قد يعركل هذه الصفقة هو أن تشيلسي من غير المتوقع أن يوافق على بيع أحد نجومه. إلى أحد أبرز منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام زياش مع تشيلسي



في البداية انضم زياش إلى تشيلسي قادمًا من أياكس الهولندي في صيف عام 2020 مقابل 40 مليون يورو. ونجح زياش في أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع البلوز في عام 2021.



كما خاض زياش مع تشيلسي 49 مباراة في مختلف البطولات وسجل 8 أهداف وقام بـ5 تمريرات حاسمة. وفي الموسم الجاري فقط، خاض 10 مباريات في مختلف البطولات وسجل هدفين وقام بصناعة هدف وحيد.



اقرأ أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز



تشيلسي يقترب من تجديد عقد نجمه .. لن يرحل في عام 2022



تشكيلة الأهلي أمام المقاولون العرب 19-11-2021 بالدوري المصري