الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون هو الحدث المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يخوض حامل لقب الدوري الإنجليزي أولى مواجهاته بعد نهاية فترة التوقف الدولي التي عطلت جميع المباريات بالبريميرليج، ويسعى السيتي خلال مواجهته المقبلة أمام نظيره العنيد إيفرتون لحصد النقاط الثلاث ليتمكن من تقليص الفارق بينه وبين متصدر ترتيب الجدول الحالي، فريق تشيلسي. وذلك وسط محاولات مانشستر سيتي المستميتة للدفاع عن لقبه الذي توج به بالعام المنصرم.



بينما يسعى فريق إيفرتون لحصد الفوز ليتمكن من التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك وسط محاولاته لإيقاف نزيف النقاط الذي يهاجم الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون



يحتضن استاد الاتحاد لقاء فريق مانشستر سيتي ونظيره العنيد فريق إيفرتون، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 21 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن أحداث الجولة الـ 12 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي. على أن تنطلق مجريات اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة. أو في الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء أيضاً في تمام السادسة مساءً عبر شاشات مدينة أبو ظبي.



وعلى صعيد القنوات الناقلة فقد تمكنت شبكة قنوات بي إن سبورت من الانفراد بحق تغطية مباريات البريميرليج بموسمها الحالي، ومن جانبها حددت قناة "beIN Sports Premium 1" لتكون القناة المسئولة عن بث مجريات لقاء السيتي المقبل أمام نظيره إيفرتون.







اقرأ أيضاً: