الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ارسنال ضد ليفربول السبت 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ارسنال ضد ليفربول هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الماضية. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويحل ارسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج. ويدخل الجنرز اختبار صعب بعد تحقيقه للعديد من النتائج المميزة في الفترة الأخيرة.



كما يحتل ارسنال المركز الخامس بالدوري برصيد 20 نقطة. ويبتعد الجنرز عن ليفربول صاحب المركز الرابع بنقطتين فقط. بالتالي سيكون اللقاء أكثر إثارة وقوة بين الفريقان نظرًا لجدول الترتيب.

تشكيلة ارسنال ضد ليفربول



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال لهذه المباراة ستكون كالتالي:



حراسة المرمى: آرون رامسديل



الدفاع: كيران تيرني - جابريل ماجهالاس - بن وايت - تاكيهيرو تومياسو



الوسط: سميث رو - توماس بارتي - ألبرت لوكونجو - بوكايو ساكا



الهجوم: ألكسندر لاكازيت - بيير إيميريك أوباميانج

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة ارسنال وليفربول يوم السبت المقبل الموافق 20112021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 8:30 بتوقيت السعودية وقطر، 9:30 بتوقيت الإمارات وعمان.



بالتأكيد يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



من ناحية أخرى لم يخسر ارسنال في آخر 8 مباريات له بالدوري. ويقدم فريق المدرب مايكل أرتيتا مستويات مميزة في الفترة الأخيرة.



بالتالي نحن على موعد مع لقاء قوي وناري لعدة أسباب أهمها سجل ارسنال الأخير بدون هزيمة. ورغبة ليفربول في العودة لسكة الانتصارات خاصة بعد الهزيمة من وست هام بالجولة الماضية.



في نهاية المطاف حقق نادي ارسنال الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة من قبل. وكان أخرها بدوري إلا هزيمة موسم 20032004.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة ليفربول ضد ارسنال السبت 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري



تشكيلة تشيلسي وليستر سيتي المتوقعة 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي