الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة بالدوري الفرنسي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الفرنسي. ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره نانت ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويدخل باريس سان جيرمان هذا الموسم بهدف إستعادة لقب الدوري الذي خسره في الموسم الماضي لصالح منافسه ليل. وتعاقد فريق العاصمة الفرنسية مع العديد من النجوم في صيف عام 2021. وكان أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت



قبل معرفة معلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت، ستقام هذه المباراة يوم السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر وليبيا، السابعة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الفرنسي حصريًا عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق "جواد بده". وتحديدا عبر شاشة قناة beIN Sports 2.

ترتيب الفريقان بالدوري



يتربع باريس سان جيرمان على قمة الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس. وخاض بي اس جي 13 مباراة ونجحوا في الانتصار بـ11 مباراة وتعادلوا في واحدة وخسروا في لقاء وحيد. كما سجل فريق العاصمة الفرنسية 29 هدف واستقبلوا 13 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل فريق نانت المركز العاشر برصيد 18 نقطة. بعد الفوز في 5 مباريات وتعادلوا في 3 وخسروا 5 آخرين. وسجل فريق نانت 18 هدف واستقبلوا 16 هدف.





اقرأ أيضًا:



تشكيلة ليفربول ضد ارسنال السبت 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري



تشكيلة تشيلسي وليستر سيتي المتوقعة 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي