الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول السبت 20-11-2021 بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة التي ستكون الأولى للفريق تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز.



في الواقع يدخل برشلونة مرحلة جديدة مع أحد أساطيره الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان. وتأمل جماهير البلوجرانا أن ينجح تشافي في تصحيح أوضاع الفريق خلال السنوات المقبلة.



كما يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع بالدوري الإسباني برصيد 17 نقطة. وسجل الفريق 19 هدف واستقبلت شباكه 15 آخرين. بينما على الجانب الآخر يحتل إسبانيول المركز الـ11 بنفس العدد من النقاط. وسجل الفريق الكتالوني الآخر 14 هدف واستقبلوا 13 آخرين.

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول



وحسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات تشافي مدرب برشلونة لهذه المباراة ستكون كالتالي:



حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن



الدفاع: جوردي ألبا - إيريك جارسيا - رونالد أراخو - سيرجي روبيرتو



الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - بيدري



الهجوم: ممفيس ديباي - فرانكي دي يونج - فليب كوتينيو

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة برشلونة وإسبانيول يوم السبت القادم الموافق 20 نوفمبر من عام 2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



بالتأكيد متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



في نهاية المطاف يسعى تشافي لتحقيق النجاح مع برشلونة محليًا وقاريًا. حيث أن الفريق فشل بتحقيق الدوري بآخر موسمين. كما أن آخر لقب لدوري أبطال أوروبا حققه الفريق كان في موسم 201415 عندما كان تشافي لاعبًا في صفوف البلوجرانا.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة ليفربول ضد ارسنال السبت 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري



تشكيلة تشيلسي وليستر سيتي المتوقعة 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي