الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

حقيقة عودة ميسي وإنييستا لبرشلونة .. اعرف التفاصيل

الدوري الإنجليزي بالعربي
حقيقة عودة ميسي وإنييستا لبرشلونة هذا ما أوضحته صحيفة "سبورت" الإسبانية. خاصة بعد أنباء عودة الثنائي للفريق الكتالوني في الأيام القليلة الماضية.



وبعد أن تولى تشافي هيرنانديز مهمة تدريب برشلونة. ومن ثم تعاقد الفريق مع الظهير البرازيلي داني ألفيس وبدأت معها ارتباط أساطير البلوجرانا بالعودة مجددًا للكامب نو.



ويرغب برشلونة في بناء فريق قوي تحت قيادة المدرب الجديد، تشافي هيرنانديز. لا سيما أن الفريق عانى كثيرًا من تراجع كبير في المستوى في المواسم الماضية.

حقيقة عودة ميسي وإنييستا لبرشلونة



وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة قد أوضح بأنه لا يستبعد عودة ميسي وإنييستا مجددًا للفريق. وذلك أثناء تقديم ألفيس لاعبًا لصفوف البلوجرانا.



وأكدت الصحيفة أن عودة ميسي لن تكون سهلة خاصة أن علاقة اللاعب غير جيدة مع لابورتا بسبب مسألة رحيله في الصيف الماضي. كما أن اللاعب مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2023. كما أن الأمور المادية في برشلونة لن تسمح بالتعاقد معه مجددًا.



بينما إنييستا هو الآخر قد جدد عقده مع فريقه الياباني حتى ديسمبر من عام 2023. ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عن ذلك. ومن الصعب أيضًا عودته كما أبانت الصحيفة الإسبانية. وربما يمكنه العودة في المستقبل ولكن في منصب إداري وليس كلاعبًا في صفوف الفريق.

مباريات برشلونة القادمة



ويستعد برشلونة للعديد من المباريات الهامة في الفترة المقبلة سواء على مستوى الدوري أو دوري أبطال أوروبا. محليًا سوف يصطدم الفريق الكتالوني بكل من إسبانيول وفياريال وريال بيتس. أما أوروبيًا فسيكون تشافي أمام اختبار صعب عندما يصطدم بـ بايرن ميونيخ الألماني وأيضًا بنفيكا البرتغال.



في الختام سيحاول برشلونة تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر. من أجل العودة مجددًا للمنافسة على البطولات المحلية والقارية في السنوات المقبلة.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد إيفرتون الأحد 21-11-2021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري



تشكيلة مان يونايتد ضد واتفورد السبت 20-11-2021 بالدوري الإنجليزي