الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان سيتي ضد إيفرتون الأحد 21-11-2021 بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان سيتي ضد إيفرتون هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف مان سيتي نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليج. ويدخل السيتزنز هذه المباراة بعد الانتصار على مان يونايتد في الديربي بالجولة الماضية. بينما إيفرتون سقط في فخ التعادل السلبي أمام توتنهام.



في الواقع يدخل مان سيتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة. خلف تشيلسي المتصدر صاحب الـ26 نقطة. بينما إيفرتون يأتي في المركز الـ11 برصيد 15 نقطة.

تشكيلة مان سيتي ضد إيفرتون



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مان سيتي لهذه المباراة ستكون كالتالي:



حراسة المرمى: إيدرسون مورايس



الدفاع: جواو كانسيلو - إيميريك لابورتا - روبن دياز - كايل ووكر



الوسط: رودري - ألكاي جوندوجان - كيفين دي بروين



الهجوم: فيل فودين - بيرناردو سيلفا - جابريل خيسوس

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة مان سيتي ضد إيفرتون يوم الأحد المقبل الموافق 21-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، الخامسة بتوقيت السعودية وقطر، السادسة بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث البريميرليج في الوطن العربي.



في نهاية المطاف فقد حقق مان سيتي لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات في المواسم الأربعة الأخيرة وكان أخرها الموسم الماضي. كما يرغب في الحفاظ على اللقب هذا الموسم من أجل استمرار نجاح الفريق على المستوى المحلي.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة بي اس جي ضد نانت السبت 20-11-2021 بالدوري الفرنسي



معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري



تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول السبت 20-11-2021 بالدوري الإسباني