الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وإسبانيول والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة وإسبانيول هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الساعات الأخيرة. لا سيما لأهيمة هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني.



ويصطدم برشلونة بنظيره إسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني. وستكون هذه المباراة هي الأولى للفريق الكتالوني تحت قيادة مدربهم الجديد تشافي هيرنانديز.



وقام برشلونة بتعيين تشافي مدربًا للفريق خلف الهولندي، رونالد كومان. ويأمل البلوجرانا من تحقيق النجاح رفقة تشافي وإنشاء مشروع قوي كما حدث من قبل رفقة بيب جوارديولا في الفترة ما بين 2008 حتى 2012.

معلق مباراة برشلونة وإسبانيول



وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للتونسي، عصام الشوالي. كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا "beIN Sport 1 premium".



وستقام مباراة برشلونة وإسبانيول يوم غدًا السبت الموافق 20-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 11:00 بتوقيت السعودية وقطر، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقان بالدوري



يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع بالدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 12 مباراة. واستطاع البلوجرانا من تحقيق الانتصار في 4 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في 3 آخرين. وسجل الفريق 19 هدف واستقبلت شباكه 15 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل إسبانيول المركز الـ11 بنفس العدد من النقاط "17". وسجل الفريق الكتالوني الآخر 14 هدف واهتزت شباكهم 13 مرة.



في نهاية المطاف يسعى برشلونة لإستعادة لقب الدوري الإسباني الذي حصل عليه قطبي مدريد في آخر موسمين. ريال مدريد في موسم 20192020 وأتليتكو مدريد في موسم 20202021.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة بالدوري الفرنسي



آرسنال يحدد بديل النني .. قبل فسخ التعاقد مع الفرعون