الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول وأرسنال هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال في قمة الجولة الثانية عشر من البريميرليج. ويدخل الجنرز هذه المباراة بعد الانتصار على واتفورد بهدف نظيف بالجولة الماضية. بينما سقط الريدز أمام وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة ذاتها.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال



تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة ليفربول وأرسنال للمعلق المصري علي محمد علي. وتذاع هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. التي تملك حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي. وسيكون اللقاء تحديدًا عبر شاشة "beIN Sports 1 premium".



كما ستقام هذه المباراة يوم السبت الموافق 20 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 8:30 بتوقيت السعودية وقطر، 9:30 بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقان بالدوري



يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع في البريميرليج برصيد 22 نقطة بعد 11 لقاء. واستطاع الريدز الانتصار بـ6 مباريات وسقطوا في فخ التعادل 4 مرات وخسروا مرة واحدة. كما سجل فريق المدرب يورجن كلوب 31 هدف واهتزت شباكهم 11 مرة.



بينما أرسنال يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة. ونجح الجنرز في الفوز بـ6 مباريات وتعادلوا مرتين وخسروا في 3 آخرين. وسجل فريق المدرب مايكل أرتيتا 13 هدف كما اهتزت شباكه في مثلهم.



من ناحية أخرى نجح ليفربول في الفوز ذهابًا وإيابًا على آرسنال بالموسم الماضي. وحقق الريدز الانتصار على ملعب أنفيلد بنتيجة 3-1. كما عاد وجدد الانتصار على ملعب الإمارات بنتيجة 3-0. أما آخر انتصار لأرسنال على ليفربول كان في يوليو من عام 2020.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني



معلق مباراة مان سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي الممتاز



آرسنال يحدد بديل النني .. قبل فسخ التعاقد مع الفرعون



معلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة بالدوري الفرنسي